منتدى السد العالى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 متعب : لا يوجد مجال للتوقع في مباراة برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: متعب : لا يوجد مجال للتوقع في مباراة برشلونة   الإثنين أبريل 23, 2007 11:52 pm

متعب : لا يوجد مجال للتوقع في مباراة برشلونة


قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة بين النادى الأهلى و العملاق الكتالونى برشلونة إزدادت بشدة معدلات التركيز داخل القلعة الحمراء, فالكل يستعد للمباراة التى كانوا يتمنون إقامتها فى اليابان فى نهائى كأس العالم للأندية إلا أن القدر منح نجوم النادى الأهلى الفرصة لتعويض مواجهة حامل لقب دورى أبطال أوروبا فى القاهرة, عن هذه المواجهة النارية تحدث عماد متعب مع يالاكورة فى هذا حوار سريع.

فى البداية يقول عماد متعب عن المباراة و اللعب أمام فريق بحجم برشلونة " بالطبع شرف كبير لى و لكل زملائى فى الفريق أن نلعب أمام فريق بحجم و بقوة برشلونة الذى يعتبر من أكبر الفرق فى العالم و هى فرصة قد لا تحدث للكثير من اللاعبين المصريين".

و عن إستعداده الخاص للمباراة يقول عماد متعب " الإستعداد الخاص لهذه مباراة يختلف بعض الشيء عن الكثير من المباريات فقد تحدث معنا مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق و أكد لنا على أن هذه المباراة هى مباراة إستعراضية و بالتالى فيجب علينا أن نستمتع بها و نقدم كل إمكانياتنا الفنية و المهارية من أجل إمتاع أنفسنا و الجماهير كذلك".

و أضاف عماد متعب متحدثاً عن المباراة و تزامنها مع المئوية الأهلاوية " أعتقد أن هذه المباراة هى خير إحتفال بمئوية النادى الأهلى فلا يوجد من هو أفضل من برشلونة ليشاركنا الإحتفال بمرور مائة عام على تأسيس النادى الأهلى".

و عن توقع الجماهير لنتيجة المباراة قال عماد متعب " لا يوجد مجال للتوقع فى مثل هذه المباريات أولاً لأن النتيجة غير مهمة فى هذه المباريات الودية بالإضافة لأن الفريقان سيلعبا المباراة للإستمتاع و لتقديم فنون كروية للجمهور لا لتحقيق الفوز و لكننا فى الوقت نفسه نؤكد للجماهير أننا سنبذل قصارى جهدنا حتى نظهر بصورة مشرفة أمام برشلونة".

و إختتم متعب كلامه موجهاً رسالة شكر للجنة المئوية بالنادى و مجلس إدارة النادى قائلاً " بالطبع لا يجب أن ننسى التقدم بالشكر لمجلس إدارة النادى الأهلى و لجنة المئوية على إتاحتهم لمثل هذه الفرصة العظيمة لنا لمواجهة فريق بحجم برشلونة بالإضافة لمجهوداتهم فى مختلف المجالات للإحتفال بمئوية هذا النادى العظيم".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
 
متعب : لا يوجد مجال للتوقع في مباراة برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السد العالى :: القسم الرياضى :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: