منتدى السد العالى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من ميلان   الإثنين أبريل 23, 2007 5:23 pm

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من ميلان


نيقوسيا (ا ف ب) - يحمل مانشستر يونايتد المثقل بالإصابات خصوصا في خط دفاعه أمال بلاده في رؤية نهائي انجليزي-انجليزي على الملعب الاولمبي في أثينا في 23 أيار/مايو المقبل وذلك عندما يواجه ميلان الايطالي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء على ملعب اولد ترافورد.

ويلتقي في نصف النهائي الثاني تشيلسي الانجليزي وجاره ليفربول وبالتالي فان انجلترا سيكون لها طرف واحد على الأقل في النهائي.

ويعاني مانشستر من مشكلة حقيقية في خط الدفاع حيث يغيب قلبا دفاعه ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش بالإضافة إلى قائد الفريق غاري نيفيل وبالتالي سيتوجب على مدربه اليكس فيرجوسون القيام بخيارات مدروسة كي لا يتلقى مرماه أي هدف قد يصعب من مهمته في مباراة الإياب.

واضطر فيرجوسون في الآونة الأخيرة إلى إشراك لاعب الوسط دارن فليتشر في مركز الظهير الأيمن نظرا لان وس براون الذي ينوب عادة عن نيفيل في شغل هذا المركز يلعب حاليا في مركز قلب الدفاع مكان فيديتش.

واغلب الظن ان فيرجوسون سيشرك جون اوشي في مركز الظهير الأيمن إلى جانب براون والأرجنتيني غابريال هاينتسه في وسط الدفاع على أن يلعب الفرنسي باتريس ايفرا على الجهة اليسرى.

وهي المرة الثانية على التوالي التي يواجه فيها مانشستر فريقا ايطاليا بعد أن اخرج روما في ربع النهائي عندما اكتسحه إيابا بسبعة أهداف مقابل هدف ما جعله مرشحا قويا للمنافسة على اللقب وإحرازه للمرة الثالثة لكن كثرة الإصابات في خط الدفاع قد تحول دون ذلك أمام فريق عريق مثل ميلان يعرف استغلال نقاط ضعف الفريق المنافس.



ويعتبر فيرجوسون إن سرعة إيقاع فريقه ستكون حاسمة في حسم المواجهة في مصلحته خصوصا بوجود لاعبين أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يخوض موسما رائعا بدأ يحصد نتائجه على الصعيد الشخصي بعد أن تم اختياره يوم الأحد أفضل لاعب وأفضل لاعب ناشئ من قبل زملائه اللاعبين في الدوري المحلي.

ولم تكن التجربة الأخيرة لمانشستر جيدة حيث سقط في فخ التعادل على أرضه مع ميدلزبره في الدوري المحلي من دون أن يكون لهذا التعثر أي تأثير خصوصا بعد تعادل منافسه المباشر تشيلسي أيضا مع نيوكاسل.

وتعتبر المباراة ثأرية بالنسبة إلى مانشستر لأنه خسر أمام ميلان قبل موسمين في الدور ربع النهائي بنتيجة واحدة صفر-1 ذهابا وإيابا لكن فيرجوسون يؤكد بان فريقه تحسن كثيرا عما كان عليه مستواه قبل سنتين وأصبح لاعبوه أكثر خبرة ونضوجا على الصعيد الأوروبي.

وقال فيرجوسون: "قبل موسمين حصلنا على فرص عدة ذهابا وإيابا لم نحسن استغلالها ولو فعلنا لكانت الأمور تغيرت في مصلحتنا الأمور مختلفة اليوم ففريقي أفضل في حين تراجع مستوى ميلان عما كان عليه في السابق وبالتالي انا واثق من قدرة فريقي على بلوغ النهائي.



ويؤكد قائد ميلان المخضرم باولو مالديني (38 عاما) أقوال فيرجوسون ويقول: "أصبح مانشستر يونايتد أكثر جاهزية وهو يقدم احد أفضل المستويات في أوروبا هذا الموسم كما أن الثنائي رونالدو وروني خطيران جدا".

لكنه تابع "لا نخاف من مواجهة مانشستر ونذهب إلى اولدترافورد بمعنويات عالية ما يجعلنا أقوياء هو تصميمنا وعقليتنا الايجابية".

ويعتبر ميلان من انجح الأندية على الصعيد الأوروبي بدليل فوزه باللقب 6 مرات أخرها عام 2003 كما انه بلغ الدور نصف النهائي أربع مرات في المواسم الخمسة الماضية.

وقد أراح مدرب ميلان كارلو انشيلوتي معظم أفراد الفريق الأول في المباراة المحلية ضد كالياري مدخرا جهودهم للمباراة ضد مانشستر.

ويعول انشيلوتي كثيرا على صانع ألعابه الفذ البرازيلي كاكا لاستغلال النقص في صفوف دفاعات مانشستر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
 
مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السد العالى :: القسم الرياضى :: منتدى الكوره العالميه-
انتقل الى: