منتدى السد العالى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 نجوم الأهلى وبرشلونة يتعهدون بتقديم مباراة تليق ببطلى أفريقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BLACK TIGER
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR
avatar

عدد الرسائل : 52
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: نجوم الأهلى وبرشلونة يتعهدون بتقديم مباراة تليق ببطلى أفريقى   الخميس أبريل 26, 2007 7:12 am


عقد النادى الأهلى امس مؤتمراً صحفياً على شرف المباراة التاريخية التى ستقام اليوم بين الأهلى وبرشلونة الأسبانى ضمن احتفالات النادى بالمئوية ، حضر المؤتمر الصحفى من الأهلى مانويل جوزيه المدير الفنى ونجوم الفريق شادى محمد وعصام الحضرى ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات ومن برشلونة حضره فرانك ريكارد المدير الفنى و ميسى و إيتو وبيول .

وفى البداية تحدث ريكارد المدير الفنى لفريق برشلونة مؤكداً أن لديه انطباعات جيدة عن الكرة المصرية بصفة عامة و النادى الأهلى بصفة خاصة ويتمنى تقديم مباراة طيبة غداً .

وقال جوزيه .. فريق برشلونة هو بطل أوروبا والأهلى بطل أفريقيا .. وبرشلونة به 4 أو 5 لاعبين من أفضل لاعبى العالم ولديهم مدير فنى ممتاز ومباراة غداً تأتى فى إطار حدث مهم وهو مئوية النادى الأهلى وسنلعب غداً جيداً لأن مصر تستحق هذا وتقديم عرض جيد مهم جداً بالنسبة للأهلى وفى مباراة الغد لن نقدم عرض سينمائى ولن نقدم عرض لمجرد الاحتفال وسنظهر بصورة جيدة أمام بطل أوروبا وكل منا سيسعى للفوز على الآخر .

وقال بيول كابتن برشلونة الأسبانى شرف عظيم له أن يكون فى صفوف برشلونة الأسبانى وأن يكون موجود مع زملائه بالفريق ويتمنى أن يقدم مع زملائه أداء جيد فى مباراة الغد .

ورحب شادى محمد كابتن الأهلى فى كلمته بالفريق الأسبانى نيابة عن كل زملائه اللاعبين ويشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية التى حققت الانتصارات للأهلى ويشكر كل القائمين على إدارة النادى لدعوة فريق عالمى فى حجم برشلونة للمشاركة فى مئوية النادى الأهلى ونحن كلاعبين نتمنى تقديم عرض يليق باسم النادى الأهلى وبحجم الانتصارات التى حققها النادى الأهلى فى مائة عام ماضية .

وقال عصام الحضرى نحن سعداء بوجودنا الآن فى النادى الأهلى بطل أفريقيا ونتمنى تقديم مباراة قوية وأن نظهر بشكل طيب يليق باسم النادى الأهلى أكبر الأندية على مستوى أفريقيا و شىء طيب يليق باسم مصر أن يشارك برشلونة فى مئوية الأهلى .

وأعرب ميسى نجم برشلونة عن سعادته بتواجده فى مصر وليس من المهم أن يتحدث عن هدفه فى مرمى خيتافى .. المهم أن يقدم أفضل ما عنده لخدمة فريق برشلونة .

وتحدث نجم الأهلى محمد بركات مرحباً بفريق برشلونة وفخر للجيل الحالى من لاعبى الأهلى أن يشاركوا فى احتفالات المئوية فى ظل تعاقب أجيال عظيمة لعبت للنادى الأهلى ونسعى لتقديم مباراة طيبة تليق باسم الأهلى وبتاريخه وعلى المستوى الشخصى أتمنى أن أكون موفقاً فى مباراة الغد وكذلك الأهلى وفريق برشلونة الذى يضم أفضل نجوم العالم .

ورحب إيتو بكل الحضور وأنه سعيد بالتواجد فى مصر للمرة الثانية فى فترة وجيزة لكونه أفريقياً وممثلاً للكرة الأفريقية وتحدث إيتو عن هدف ميسى الأخير ووصفه بأنه قطعة فنية .. ومن جماله أنه لم يكن أحد يعرف الطريق الذى سيسلكه ميسى وهو يسير بالكرة لذلك لم يستطع أحد أن يوقفه .

وخلال المؤتمر الصحفى تلقى محمد أبو تريكة نجم الأهلى سؤالاً عن ما إذا كان مازال يرغب فى الاحتراف وبكلمات كلها صدق أجاب اللاعب الموهوب مؤكداً أنه شرف كبير له أن يكون فى النادى الأهلى وطول عمره ما كان يحلم بهذه الشعبية والنجومية التى وجدها فى النادى الأهلى .. والحياة ليست " فلوس " فقط ووجوده فى الأهلى هو متعته الحقيقية ومن هذا المنطلق لن يترك الأهلى إلا لاعتزال الكرة .. ولاقت كلمات أبو تريكة استحسان كل الحضور واستقبلوها بتصفيق حباً من الجميع فى استمرار أبو تريكة داخل النادى الأهلى ليواصل مع زملائه حصد الألقاب والبطولات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
اهلويه كووول

avatar

عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 25/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الأهلى وبرشلونة يتعهدون بتقديم مباراة تليق ببطلى أفريقى   الخميس أبريل 26, 2007 12:24 pm

شكرا ليك ولتواجدكـ الذهبي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BLACK TIGER
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR
avatar

عدد الرسائل : 52
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الأهلى وبرشلونة يتعهدون بتقديم مباراة تليق ببطلى أفريقى   الخميس أبريل 26, 2007 5:40 pm

اهلا بيكى انتى فى المنتدى ومنورانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
 
نجوم الأهلى وبرشلونة يتعهدون بتقديم مباراة تليق ببطلى أفريقى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رساله الى امراة احببتها ..............
» لو عايز تظبط بنت لو عايزه تظبطي ولد ادخلوا وشوفوا
» الطاووس ، الهدهد ، الببغاء ... سبحان الله
» اذا احببت احد اتركه وسيعود اليك
» 20 سببا حقيقا لاعـــــدام صدام حسين ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السد العالى :: القسم الرياضى :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: