منتدى السد العالى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 وسط احتفالية رائعة : برشلونة يفوز على الأهلى بأربعة أهداف :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BLACK TIGER
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR


عدد الرسائل : 52
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: وسط احتفالية رائعة : برشلونة يفوز على الأهلى بأربعة أهداف :   الخميس أبريل 26, 2007 6:53 am


وسط احتفالية رائعة وبحضور السيد الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية وحضور مكثف من جماهير الكرة المصرية فاز برشلونة على الأهلى بأربعة أهداف أحرزها سافيولا وبوين فى الشوط الأول وأضاف صامويل إيتو هدفين فى الشوط الثانى ..

جاءت المباراة بمثابة احتفالية كبرى حققت الأهداف المرجوة منها بمشاهدة جماهير الكرة لنجوم العالم يلعبون فى ستاد القاهرة .. وقد أمتع نجوم برشلونة الكبار إيتو وميسى ورونالدينيو بعرض رائع بعد مشاركتهم فى الشوط الثانى وقد هتفت الجماهير لنجوم برشلونة الذين بدوا سعداء بتواجدهم فى القاهرة .


<< تشكيل الأهلى :



لعب الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري فى حراسة المرمي و أمامه الثلاثي عماد النحاس و شادي محمد و وائل جمعة و فى اليمين أحمد عادل و فى اليسار احمد السيد و محمد شوقي و أنيس بو جلبان فى وسط الملعب أمامهم محمد أبو تريكة و فى الهجوم عماد متعب و فلافيو .. وشارك فى الشوط الثانى كل من أكوتى منساه وحسن مصطفى وأسامة حسنى وأحمد بلال وطارق السعيد وأحمد صديق .



الشوط الأول



بدأت المباراة حماسية و سريعة من جانب الطرفين و ظهرت منذ اللحظة الأولى رغبة الفريقين فى الفوز بالمباراة التاريخية .. ضغط الأهلى على برشلونة الأسباني بعد مرور 5 دقائق و شكل مثلث الرعب الأهلاوي محمد أبو تريكة و عماد متعب و فلافيو خطورة كبيرة على مرمى فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق الكتالوني .. و كاد عماد متعب أن يحرز الهدف الأول من تمريرة متقنة من الأنجولي فلافيو و لكن الدفاع الأسباني أنقذ الموقف .. فى أول ظهور حقيقي لبرشلونه سدد ماركيز كرة قوية من خارج منطقة المرمي يتصدى لها عصام الحضري ..

و فى الدقيقة 17 أحرز سافيولا الهدف الأول لبرشلونة من ضربة رأس من ضربة ركنية فى غفلة من دفاع الأهلي .. و يرد محمد أبو تريكة بهجمة مرتدة و يدخل منطقة برشلونة و لكنة لم يستطيع التحكم فى الكرة .. و سيطر فريق برشلونة على أحداث اللقاء و بداية من الدقيقة 20 انحصر اللعب فى وسط الملعب .. و يسدد سافيولا كرة قوية بجوار القائم ..و فى الدقيقة 26 من هذا الشوط يحرز بوين الهدف الثاني من تمريرة رائعة للأرجنتيني سافيولا .. امتلك الأهلي السيطرة على المباراة مرة أخرى بعد الهدف و لكن الهجمات لم تنتهي على النحو الأمثل .

كثف الأهلي من هجماته و يرسل أحمد عادل عرضية من الناحية اليمنى لم يحسن فلافيو استغلال الكرة .. يضيع عماد متعب فرصة حقيقية لإحراز هدف فى الدقيقة 36 من تمريرة فلافيو و لكن فالديز حارس مرمي برشلونة ينقذ الموقف و يتصدى للكرة و يعاود الأهلي هجماته عن طريق عماد متعب و الذى وضح إصراره على إحراز هدف .

و ينظم الأهلي خطوطه و تظهر خطورة مثلث الرعب الأهلاوي و يمرر أبو تريكة كرة متقنة لفلافيو فى اليسار يرسل منها عرضية لعماد متعب داخل منطقة المرمي و يخرج فالديز ليمسك بالكرة .. و يحصل زامبروتا على كارت أصفر لالتحامه القوي مع أحمد السيد .. تنحصر الكرة وسط الملعب خلال الثلاث دقائق الاخيره وسط هدوء من لاعبي برشلونة إلى أن يطلق عصام عبد الفتاح صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول .

الشوطالثاني



أجرى الأهلي تغييرين بنزول حسن مصطفى و أكوتي منساه بدلاً من فلافيو و محمد شوقي و أجرى فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة عدد من التغييرات بنزول رونالدينيو و ميسي و ديكو و إيتو و تشابى و بيول و تورام و هم النجوم الكبار فى صفوف الفريق .

سيطر فريق برشلونة على الكرة فى بداية الشوط الثاني و كاد ميسي أن يحرز الهدف الثالث لولا الخروج الموفق لعصام الحضري و ينقذ كرة خطيرة من جيوفاني .

أعاد الأهلي تنظيم صفوفه و بذل الثنائي عماد متعب و محمد أبو تريكة جهداً كبيراً من أجل إحراز الهدف الأول ..و يتألق عصام الحضري و يتصدى لانفراد تام من صامويل إيتو .. و ينطلق احمد السيد من الناحية اليسرى و يرسل عرضية يسدد منها محمد أبو تريكة كرة برأسه يمسكها حارس برشلونة .

و يسجل صامويل إيتو الهدف الثالث فى الدقيقة 77 من تمريرة خارج منطقة المرمي يراوغ وائل جمعة و يضع الكرة على يسار عصام الحضري .. و يدفع جوزيه بأسامة حسني بدلاً من عماد متعب فى الدقيقة 79 لمزيد من التنشيط الهجومى .. ويلعب أحمد صديق بدلاً من أحمد عادل فى الدقيقة 83 .. وكاد أسامة حسنى أن يحرز الهدف الأول للأهلى من عرضية أحمد صديق ولكن الكرة مرت من أمامه لتضيع فرصة أخرى للأهلى .

ويلعب أحمد بلال وطارق السعيد فى الدقيقة الأخيرة بدلاً من أكوتى منساه وأحمد السيد .. وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يحرز صامويل إيتو الهدف الرابع يطلق بعدها عصام عبد الفتاح حكم المباراة صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز برشلونة 4 / صفر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
اهلويه كووول



عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 25/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: وسط احتفالية رائعة : برشلونة يفوز على الأهلى بأربعة أهداف :   الخميس أبريل 26, 2007 12:26 pm

بصراحه الفريقين كانو متواضعين

لكن الاهلي كان خايف وده سبب الهزيمه

بالتوفيق للاهلي
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BLACK TIGER
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR


عدد الرسائل : 52
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: وسط احتفالية رائعة : برشلونة يفوز على الأهلى بأربعة أهداف :   الخميس أبريل 26, 2007 5:34 pm

شكرا ليكى بالتوفيق
santa santa santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
 
وسط احتفالية رائعة : برشلونة يفوز على الأهلى بأربعة أهداف :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السد العالى :: القسم الرياضى :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: