منتدى السد العالى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 جوزيه بعد المباراة:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BLACK TIGER
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR
avatar

عدد الرسائل : 52
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: جوزيه بعد المباراة:   الخميس أبريل 26, 2007 6:41 am


جوزيه بعد المباراة: لعبنا أسوأ مباراة .. و كان من الممكن أن نخسر بأكثر من ذلك .. ريكارد ينتقد الحكام
اجتمع مانويل جوزيه المدير الفني الأهلاوي بالصحفيين عقب المباراة، حيث عبر عن استيائه لخروج اللقاء بهذا الشكل، بدأ جوزيه حديثه مؤكداً أن الفريق ظهر بشكل سيئ جداً و قال :"خسرنا بأربعة أهداف نظيفة، و كان من الممكن أن نخسر بأكثر من ذلك .. في الحقيقة أنا حزين ليس للنتيجة و لكن للشكل و المظهر الذي ظهر به اللاعبون، و انتباني شعور بأن فريقي يلعب كرة القدم لأول مرة"
"خسرنا بسبب شعور اللاعبين بالخوف و النقص و هو شيء سلبي، فنحن نلعب مع فريق قوي و مليء بالنجوم و لابد من اللعب بروح قتالية بدلاً من أداء يملؤه الخوف"
و استأنف جوزيه قائلاً :"كانت تلك المباراة أسوأ مباراة لنا هذا العام، و لكنها عادة اللاعب المصري من التفكير السلبي لعدم الالتزام بالتعليمات في مثل هذه المباريات، لكني أرى أن هذا الخوف ليس له ما يبرره"
و عبر جوزيه عن استياءه قائلاً :"المباراة كانت احتفالاً بمئوية الأهلي، و كان لابد أن تخرج بشكل أفضل من ذلك، و لاشك أن النتيجة أثرت بالسلب على الاحتفال .. و الخوف شيء سلبي فعلاً، فإذا كنا نواجه فريق قوي هو بطل أوروبا فنحن أبطال أفريقيا في العامين الأخيرين و لابد أن نلعب بثقة أكثر من ذلك"
و عن غياب بركات قال :"غياب بركات أثر بالطبع على أداء الفريق، فبركات اللاعب الوحيد الذي يمتلك روح قتالية مميزة .. كان الممكن أن نخسر نفس الخسارة في وجوده لكن كان سيتسم أداؤنا بالروح القتالية على الأقل، مع أداء جيد في الملعب"
و يغيب بركات لمدة أسبوع بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، و سيغيب بذلك في الغالب عن مباراة بتروجيت القادمة في الدوري العام.
و عن مستوى اللاعبين يقول جوزيه :"أحمد عادل لعب من بداية اللقاء و أدى بشكل جيد جداً، و أحمد صديق لعب الفترة الأخيرة و أدى بشكل جيد جداً أيضاً و كان متحمساً و متحركاً، باقي اللاعبين سيطر عليهم الخوف .. إنه أمر مؤسف، كان لابد أن نلعب بشكل جيد لنعطي الانطباع الحقيقي عن كرتنا، و اسمنا كأبطال أفريقيا، لكن اللاعبين لم يكونوا "قد" المسئولية، و لم يقدموا شيئاً يذكر خلال اللقاء"
"ما حدث ذكرني بتكرار ما حدث في اليابان الموسم الماضي 2005، عندما ذهبنا لهناك و انتاب اللاعبون شعور جنون العظمة، و تصوروا أنهم من الممكن أن يهزموا أي فريق، و كانت النتيجة هي الإخفاق"
و يضيف :"الأمر المحزن حقاً أن الأهداف الأربعة من أخطاء ساذجة لا يمكن أن نراها في فرق الهواة ، و الأهداف كلها كانت سهلة .. لكن بشكل عام فأنا سعيد أننا تخطينا صنداونز و سنركز الفترة القادمة على مباراة بتروجيت"
و أنهى جوزيه حديثه قائلاً :"من المحزن أيضاً أن برشلونة لم يؤدي بالأداء المعروف عنه، و أعطانا المساحة لنلعب و نقدم كرة قدم جيدة إذا كنا في مستوانا"
أما ريكارد، فلم يتحدث للصحفيين المصريين و اكتفى بالحديث مع الصحفيين الأسبان. أن الحديث دار بما معناه أنه سعيد باللعب في مصر، و أنه أمر عادي أن يفوز فريقه على الأهلي و هي مباراة طيبة يعتبرها ريكارد تجربة مفيدة له و للاعبيه، و علق ريكارد على الحكام منتقداً مستواهم في هذا اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
اهلويه كووول

avatar

عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 25/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه بعد المباراة:   الخميس أبريل 26, 2007 12:37 pm

بالتوفيق في المباريات القادمه ان شاء الله Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BLACK TIGER
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR
avatar

عدد الرسائل : 52
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه بعد المباراة:   الخميس أبريل 26, 2007 5:19 pm

الف شكر على الرد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
 
جوزيه بعد المباراة:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السد العالى :: القسم الرياضى :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: