منتدى السد العالى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 جو عائلي جمع مقر النادى الأهلي بالجزيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلويه كووول

avatar

عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 25/04/2007

مُساهمةموضوع: جو عائلي جمع مقر النادى الأهلي بالجزيرة   الأربعاء أبريل 25, 2007 10:01 pm

فى جو عائلي جمع مقر النادى الأهلي بالجزيرة أمس الثلاثاء نخبة ممن صنعوا تاريخ النادى فى مختلف المواقع على مستوى مجلس الإدارة بداية من تاريخ النادى وأول مجلس إدارة له فى عام 1907 وفى آخر مجلس إدارة عقد أمس فى نفس التاريخ الذى شهد ضربة البداية لأول اجتماعات نادى القرن .


اللقاء الأسرى الذى جمع أعضاء مجلس الإدارة السابقين والحاليين أجمع الكل خلاله أن هذا اليوم هو يوم عيد ميلاد النادى الأهلي وأن الجميع هنا فى مقر النادى بالجزيرة من أجل الدخول بالنادى الأهلي تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي برئاسة الكابتن حسن حمدى لمائة سنة جديدة من الإنجازات والانتصارات والقيم والمبادئ التى أصبحت إضافة للنادى الأهلي ..




لقاء الماضي والحاضر والمستقبل الذى جمع بين مختلف الأجيال التى قادت النادى الأهلي على مدار تاريخه قدمه المهندس عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلي وبدأ بكلمة للكابتن حسن حمدى رئيس النادى الذى رحب بكل الحاضرين وأنه بصفة شخصية يشرفه أن يكون موجودا وسط الكم الهائل من الحاضرين الذين ساهموا فى إرساء مبادئ وأخلاقيات النادى الأهلي البطل والذى سيظل دائما بطلا بإذن الله .


و أضاف الكابتن حسن حمدى أن الأهلي من البداية وهم صغار السن خلق منهم أبطال ومن واجب الجميع المحافظة على كبرياء وروح النادى الأهلي وكل جيل يسلم الجيل الذى يليه راية الأهلي خفاقة .. وانه يشكر كل الأجيال القديمة التى يمثلها بعض الحاضرين وانه يشكر أيضا كل من ساهم فى صنع كيان هذا النادى وحقق بطولة معه ودافع عن اسم النادى الأهلي على مدار الأجيال .


و أضاف الكابتن حسن حمدى نحن نجتمع على الحب وهى إحدى السمات التى تميز النادى الأهلي وكل ما يتمناه أن يسلم الراية للجيل القادم ويكون الأهلي على ما هو علية ألان الأفضل ونحن النادى البطل وسنظل بإذن الله بالإخلاص لنادينا أبطال طول العمر .


وتحدث الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلي معربا عن سعادته البالغة لوجوده فى احتفالية الأهلي بالمئوية مؤكدا أن الجميع كان يرفع شعار الحفاظ على مبادئ وقيم وأخلاقيات النادى الأهلي وهو ما جعل المسيرة تستمر على أسس صحيحة بنجاح وان كافة مجالس الإدارة السابقة ساهموا فى صنع تاريخ هذا النادى الذى يتشرف أي عضو بالانتماء إليه خاصة أن هناك إخلاص من الجميع فى رفع اسم الأهلي عاليا ومحافظين على كيانه ..


وتحدث الفريق مرتجى رئيس النادى الأهلي الأسبق معربا عن سعادته لوجوده وسط هذا الجو العائلي متمنيا للجميع دوام التوفيق فى سعيهم للحفاظ على قيم ومبادئ النادى العريق الذى تربوا فيه ..


ثم تحدث الدكتور عادل عز وزير البحث العلمي السابق مؤكدا أن المجلس الحالي بقيادة الكابتن حسن حمدى له بصمة كبيرة فى تاريخ النادى الأهلي الذى وصل إلى العالمية ليكون ضمن افضل أندية العالم ويحتل المركز الـ22 فى التصنيف العالمي مؤكدا على استمرار الإنجازات فى إطار حفاظهم على مبادئ و أخلاق النادى الأهلي ولذا فأن المجلس جدير بالاحترام ..


واختتم إبراهيم المعلم رئيس اللجنة العليا للمئوية الحفل بكلمة أعرب فيها عن سروره بهذا التواجد لأعضاء مجالس إدارة الأهلي على مدار التاريخ وموضحا شكره لكل من ساهم فى بناء هذا النادى العريق وأيضا الذين حافظوا على استمرار النادى ووصوله إلى هذه الدرجة العليا والحفاظ على انتصاراته وإنجازاته مؤكدا انه يتمنى أن يكون مع لجنة المئوية قد أدوا دورهم المطلوب من خلال اللجنة التى ضمت معه الدكتور حسن حمدى وطارق سليم و ياسين منصور ومصطفى فهمي وخالد مرتجى و آخرين عملوا بإخلاص من اجل خروج هذه الاحتفالية على افضل ما يكون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: جو عائلي جمع مقر النادى الأهلي بالجزيرة   الأربعاء أبريل 25, 2007 10:17 pm

شكرااا على الموضوع ومرجبا بيكى فى المنتدى ومستنى منك كل الحلو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
BLACK TIGER
ADMINISTRATOR
ADMINISTRATOR
avatar

عدد الرسائل : 52
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: جو عائلي جمع مقر النادى الأهلي بالجزيرة   الخميس أبريل 26, 2007 4:52 am

الموضوع جميل جدا واهلا بيكى فى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers.top-me.com
اهلويه كووول

avatar

عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 25/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: جو عائلي جمع مقر النادى الأهلي بالجزيرة   الخميس أبريل 26, 2007 12:43 pm

ميرسي ليكم ولذوقكم

تحياتي وتقديري لكم
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جو عائلي جمع مقر النادى الأهلي بالجزيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السد العالى :: القسم الرياضى :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: